الجمعة، 19 مارس 2010

تميزي بطعم قهوتك العربية امام ضيوفك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تميزي بقهوتك العربية صورة: http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0149.gif

قهوة عربية ( بن ) مطحون مع حوائجها (بهارات القهوة )
انا من قام بحمسها وجمع البهار وطحنة وخلطه مع البن
ملعقتين من الخلطه تصنع ترمس قهوة
وكل من ذاق قهوتي يشهد بتميزها وطعمها الذيذ

سعر الكيلو 40 ريال

انا لا ازكي نفسي ولكن اقسم بالله انها مضمونة وكل بضاعتي انا وجميع اقاربي نستعملها والكل يشهد بتميزها

تقديري واحترامي


وهنا ردود بعض الاخوات بموضوع سابق
وياليت الاعضاء اللي تعاملو معاية بالمنتدى يردون هنا ولهم جزيل الشكر


---اقتباس---
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تـــالا
مساك الله بالخير اختي دموع الغرام

وحقيقه انا سعيده جدا بتعاملي معك والقهوووه زوجي انهببل عليها حقيقه انها رااائعه

ماحبيت اخذ البضاعه منك ولا ابدي رأيي فيهاا ..

اتمنى اكون زبونه داائمه معك .. وربي يفتح عليك ويرزقك ..

والله انصح الجميع في المنتدى من هواة القهوه العربيه والبخور والعسسل يجرب ياخذ من اختي دموع الغر ام .. ويكفي انها ثقه .. وبضاعه مضمونه


الله يفتح عليك ومشكوووره ولا قصرتي وبيض الله وجهك


واسفه لو طولت عليك ..
---نهاية الاقتباس---


---اقتباس---
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهداء



بصراحة قهوتك قمه بالروعة

طعمها خيال وريحتها جنان وصنع بيت مية بالمية
عجبت اهلي وزوجي مرة

وتعاملك قمة بالذوق ياذوق تسلمين يادموع الغرام

وانا راح اكون من زباينك الدايمين
---نهاية الاقتباس---
http://bit.ly/afo2XZ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق