الجمعة، 2 أبريل 2010

اشغال يدوية من البيت

بناااااات الله يعافيكم ساااااعدوني

اختي اليوم قالت لي ابيك تعملي ديكور للملحق لانة يجوننا اصحاب زوجي وانا اتفشل منهم ودي يكون التقديم مررتب
انا شفت ملحقها الا وذيك السراميكة كانها زايدة قلت لها ايش هذي قالت سراميكة زااااايدة
المهم مااااطول عليكم
قلت ليش مانبدا منها
قالت كيف قلت ابد نعمل لها ديكور انيق ونحطها بازاوية ممكن تحطي عليها علبة شوكولا او ديكور جانبي
المهم وتروح لابو ريالين وتشتري بعض الحاجات على عجل
انا صراحة متعودة على الرواق بذي الاشياء يعني اذا بغيت اعمل هدية لاحد
المهم واعمل لها ديكور اعجبها بس انا صرااااحة مو مرة عجبني احسة ناااااقص
مقارنة بديكور جانبي عملتة قبل كم سنة لاخت زوجي والا الان منجنين علية بس كنت رايقة ومتقضية لة حاجات حلوة
المهم مااطول عليكم انا وش اسوي بموهبتي اموت على الاشغال اليدوية خاصة ديكورات الاستقبال
نفسي اتاجر فيها الكل منجن على شغلي
قبل كم سنة اشتركت في مركز الامير سلمان انجنوا الحريم على شغلي بس ماقدرت افتح محل ابي اشتغل من البيت
وزوجي مايبي استقبل الناااس للتجارة
هاة تتوقعون ممكن اشتغل من النت يعني اعرض صور او اعمل مدونة
ومن راح يوصل الطلبات
المشكلة ماعندي الا يمكن صورتين لاني كل حاجة اعملها واهديها مااصورها
بس ممكن الجادات يطلبوا مني الغرض وانا اصممة واصورة فيديو بنفس الالوان والمطلوب
واذا اعجبهم اراسلهم
وش رايكم بافكاري ينفع اتاجر
اهلي كلهم يهاوشووني يقولون حررام دافنة ذي الموهبة http://bit.ly/bFR5jU

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق