الجمعة، 26 فبراير 2010

عصاير الالوفيرا لصحتك وجمالك

لقرون عدة استعملت شتى حضارات العالم نبتة الألوة (الصبار)، نظراً إلى قدرتها الشفائية وفوائدها الصحية.بوسعكم الآن التمتع بفوائدها في أربعة أصناف صحية من هلام الألوفيرا الطازج: ( هلام الألوفيرا - رحيق الألوة بالتوت - الألوة بقطع الخوخ - فوريفير فريدوم )
مع أنك تتناوله كشراب فهلام الألوفيرا يشكل وجبة طعام سائلة خاصة بالحمية والرشاقة. وهو يحتوي على أكثر من 75 نوعاً من المواد الغذائية – اشربوا أيَّاً من الأصناف الأربعة يومياً لتسهيل عملية هضم وامتصاص الأغذية وكذلك لإضافة الفيتامينات والمعادن والحوامض الأمينية إلى حميتكم وللهدف الأساسي وهو:

لاكتساب نمط عيشي رائع وصحي





صورة: http://4dailylife.com/images/product/Aloe_Gel.jpg

هلام الألوفيرا:
تخيلوا أنكم تقطعون إحدى أوراق الألوة (الصبَّـار) إلى نصفين وتتناولون الهلام مباشرة من النبتة – هذا بالفعل ما تقومون به عبر شربكم لـ (هلام الألوفيرا) الخاصة بشركة (فورايفر ليفينق).
إنه هلام مرخص به ومطابق للهلام الطازج المستخرج من ورقة نبتة الألوة. وهو المنتج الأول في الحصول على براءة من مجلس علوم الألوة الدولي.
بعد رج العلبة اسكبوا القليل منه في كوب وسرعان ما سترون مزيج اللب والسائل الغني والذي يؤكد لكم بأن المنتج هذا أصيل يأتيكم طازج كما في الطبيعة.
محتوياته:
يحتوي هلام الألوفيرا كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن بما فيها الفيتامين B12 النادر ، مما يجعل "هلام الألوفيرا" غذاءً إضافياً حيوياً للنباتيين والخضاريين.
حمض الفوليك الذي توصي به منظمات الصحة العالمية النساء اللواتي ينوين الإنجاب – فهو يوجد وبشكل طبيعي في الهلام.
يؤمن هلام الألوفيرا ( 7 ) حوامض امينية أساسية متعلقة مباشرة بنمو الخلايا – ولا يمكن لمصادر أخرى صنعها داخل الجسم.
لهذا الهلام العجيب العديد من الفوائد الصحية يصعب تبويب جميع فوائدها مما جعلهــــــــــــــــــــــــا تلقب بـ "النبتة المعجزة".
يساعد هذا المنتج الفريد في تحسين الحالة الصحية للمرضى الذين يعانون من مشاكل باطنية ومرضى قرحة المعدة والسكر وضغط الدم وتصلب الشرايين والأزمة وعسر الهضم والبواسير والإمساك والتهاب القولون والأكزيما والروماتيزم والآم الطمث والتهابات الجهاز الهضمي.

يمكن اعتبارها أحد أفضل الأغذية المكملة حتى أن المتعافين والذين لا يشكون من أي علة يعلنون بأن "هلام الألوفيرا" يزود المرء بنمط عيش صحي ويؤمن له الارتياح المتزايد.

السعة:
ليتر واحد.
طريقة الاستخدام:
تخض العلبة جيداً ؛ يؤخذ من 60 إلى 100ملل يومياً.

السعر بالريال السعودي
87.5 ريال


صورة: http://4dailylife.com/images/product/Bits_n_Peaches_wh_back.jpg
الألوة بقطع الخوخ —Forever Bits & Peaches
طعم ليس له مثيل قطع من الألوفيرا ممزوج بطعم الخوخ الناضج تحت أشعة الشمس هذا الطعم اللذيذ والمنعش يضيف أيضاً الكاروتين ومزيج من الفيتامينات له قيمة كبيرة كمضاد للأكسدة وهو مصدر لفيتامين A المساعد على تقوية نظام المناعة وهو مثالي للأطفال يعطي لجميع أفراد العائلة الصحة والطعم اللذيذ، ضع عليه قطع من الثلج وسوف تشعر بالانتعاش والصحة في أي وقت.
يتميز شراب "الألوة بقطع الخوخ" من فورايفر بمذاق رائع وفريد من نوعه.
كما أنه يحتوي أيضاً على شرائح من (لب) الألوفيرا الطبيعية لإبراز نكهة الخوخ الناضجة والمشبعة بأشعة الشمس.
لقرون عديدة ، أستعملت مختلف شعوب العالم الألوفيرا نظراً لفوائدها الصحية ، والآن مع إضافة الخوخ اللذيذ نحظى بمعدل هام من الجزرانيَّات الفاعلة كمؤكسدات مضادة فهي مصدر للفيتامين أ (فيتامينA) الضروري للبصر وللمحافظة على جهاز المناعة.
صبُّوا الشراب فوق مكعبَّات الثلج واستمتعوا بمذاق الألوة والخوخ اللذيذ.
السعة:
ليتر واحد.
طريقة الاستخدام:
تخض العلبة جيداً ؛ يؤخـذ من 60 إلى 100ملل يومياً.

الفوائد/المزايا الرئيسيــــــــــة:
* كل فوائد هلام الألوفيـرا.
* شرائح الألوفيرا الطبيعية.
* مذاق الفاكهة المنعش – كعصير الخوخ الطبيعي.
* الأفضل للاطفال.
* السعر بالريال السعودي95 ريال





*رحيق الألوة بالتوت**Aloe Berry Nector*

صورة: http://4dailylife.com/images/product/AloeBerryNectar.jpg
لاتدع الطعم يخدعك إنه بيت كامل للتغذية المقوية مزجت كل جودة الألوفيرا مع الطعم الحلو للتفاح الحقيقي و عصير التوت وهو يحتوي على قيمة كبيرة مع فيتامين و فيتامين ويحتوي على البوتاسيوم و البكتين فالنتيجة عصير مغذي و يساعد على نضارة البشرة



*طريقة الاستخدام:*
*تخض العلبة جيداً ؛ يؤخـذ من 60 إلى 100ملل يومياً.*
*الفوائد/المزايا الرئيسيــــــــــة:*


* *كل فوائد هلام الألوفيـرا مع مذاق التوت الذيذ..*
* *مفيد للذين يعانون من إنحباس البول ، التهاب المثانة ... فالتوت مطهر غاسل للكليتين. *
* *يحتوي على مؤكسد مضاد قوي وفعال لحماية البشرة.*
* *البكتين والفيتامين ( C   الموجودان في التفاح يساهمان في غسل الكبد وتنقية البشرة. *

السعر بالريال السعودي

87.5 ريال







صورة: http://4dailylife.com/images/product/Freedom_wh_back.jpg
*فوريفير فريدوم**Forever Freedom*





للمحافظة على مفاصل سليمة تتحرك بسهولة تركيبة غنية بالمواد الغذائية المتوفرة في هلام الالوفيرا المستقر خاصتنا, بالإضافة إلى سلفات الغلوكوزامين و سلفات الكوندرويتين. هاتان المادتان نجدهما عادة و بشكل طبيعي في الغضروف. إنهما تحافظان على بنية الغضروف و بالتالي على سلامته و صحته. الأولى تحفظ لزوجة السائل الموجود داخل المفصل.
*السعر:**124.50*






*شاي براعم الالوة**Aloe Herbal Tea*
صورة: http://4dailylife.com/images/product/Herbal_Tea.jpg
استرخي بجسمك وتفكيرك عندما تشرب هذا المزيج العالمي من الأعشاب الموسمية مع طعم براعم الألوفيرا الحقيقي لتشكيل أفضل نوع من شاي الأعشاب الذي يحتوي على نسبة قليلة من مواد الطاقة وخالي من الكافيين، خفيف، يحتوي على نكهة الزنجبيل واليانسون من الصين ويحتوي على الهيل والبابونج وأوراق التوت وعلى نكهة الزنجبيل من مدغشقر وعلى جميع نكهات بهارات (جامايكا) وعلى قشور البرتقال الغنية بفيتامين C

*السعر:*
*61.00*


http://bit.ly/bPotGu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق