الثلاثاء، 20 أبريل 2010

تكفون00000وتكفى تهز الرجاجيل00000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو المساعدة من كل من يدخل على هذه الصفحة فانا امر بظروف صعبة جدا
وطلبي هو ان احد من الناس اللي فيها خير 0000الدعاء لي بتفريج كربتي وهمومي0000 والطلب الثاني اريد منكم مساعدتي بتوصيل رسالتي وصوتي لاحد الامراء او الاميرات او رجال الخير000وصار لي سنة وارسل برقيات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولكن ماتوصل 000
فانا من زمان وانا ادور احد ولم اجد وانا يصعب علي الذهاب 00000
فانا سجنتني الديون من كل جانب ولا لي من معين سوى رب العالمين سبحانه وتعالى ونعم العون
ولالدي سوى شايب متقاعد وام مريضة ومقعدة بسبب حادث
بالرغم اني موظفة الا ان الراتب واسلاف شهرية تذهب للاقساط لان الراتب لايكفي للاقساط
000000فاريد من يوصل اوراقي يد بيد لاني تعبت من النصابين ياخذون نسخ ولاعاد يرجعون ويغيرون هواتفهم00000 فانا شهريا اضطر للاسلاف علشان اكمل الاقساط المستحقة كل شهر لان الراتب دائما بالسالب 0000فانا ابغى صوتي يوصل لهم ليساعدوني والله العظيم تعبت من الديون والقرف ومضايقة اصحاب الحقوق لي 0000فكلي امل بالله العظيم ثم في شهامة عيال ديرتي بايصال صوتي 0000فالايام تمر ويزادد الهم 0000
فجزاكم الله خير الجزاء00000واسعدكم الله في الدنيا والاخرة http://bit.ly/9LxsBa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق