الأحد، 4 أبريل 2010

تعلم الانجليزية للشباب بإيرلندا ( من 11- 17) سنة

صورة: http://aqarcity.org/up092/images/bfi1268640719j.JPG

البرنامج
يهدف برنامج_ (ايرلندا،،، تعلم واستمتع بأمان)_ إلى تعلم أساسيات اللغة الانجليزية وتنمية مهاراتهم فيها، وليس هذا هو هدفنا الوحيد، إنما هناك أهداف عدة تتحقق بالتزامن مع الهدف الرئيسي، حيث يركز البرنامج على بناء شخصية الطالب وتنمية ثقته بنفسه، وأن يبدأ بتحمل مسؤوليته من خلال تواجده في مجتمع جديد ومختلف، كذلك يركز البرنامج على سلوكيات الطالب من خلال التزامه بالآداب العامة والإسلامية كعدم التدخين واحترام الآخرين وعدم إضاعة الوقت بلا فائدة، وانضباطه من خلال التزامه بالتعليمات من قبل مشرف المجموعة والعائلة المضيفة والمدرسة.
لا يقتصر البرنامج على دورات اللغة فحسب، بل هناك العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية من خلال إقامة المسابقات مع الطلاب الآخرين من الدول الأخرى والذهاب في رحلات مثيرة تعمل على رفع روحهم المعنوية وهذا يساعد على تعلم اللغة بشكل أفضل مما هو معتاد عليه، مع الحرص على أمنهم وسلامتهم خلال هذه الرحلات.
وحرصاً منا على استفادة الطالب من البرنامج فسوف يكون مع كل مجموعة من الطلاب مشرف مهمته متابعة مستوى الطالب أثناء الدورة ونصحه وتوجيهه في حال اقتضى الأمر ذلك،
وتقديم تقرير عن الدورة لولي أمر الطالب بعد عودتهم إلى المملكة بإذن الله.

مدة البرنامج
ستكون مدة الرحلة 6 أسابيع ابتداء من3/7/2010 الموافق 21/7/1431هـ والعودة إن شاء الله في 13/8/2010 الموافق 4/9/1431 هـ .

التكلفة
تكلفة البرنامج 25.000 ريال, تشمل التكلفة تذكرة الطيران ذهاباً وعودة واستخراج الفيزا والتأمين الصحي للحالات الطارئة وتكاليف الدراسة والأنشطة والرحلات والسكن مع العائلة مع الإعاشة وشريحة جوال وكافة المواصلات.

من نحنكما تؤهل المؤسسة مدربين ومشرفين قادرين على تحمل المسؤولية والتفاهم والتعايش مع الطلاب والتي تساعد على نقل ثقافة الإبداع وتنمية الذكاء وبناء تقدير الذات، لأهميتها في بناء الشخصية المتكاملة القادرة على التطوير والعطاء.
قالوا عنا
صورة: http://aawsat.com/01common/pix/Asharq-alawsat-logo.jpg (http://aawsat.com/details.asp?section=54&article=538275&issueno=11266)


الصحف الايرلندية (http://tie.com.sa/Home/p/NationalistS.jpg)


صور عن البرنامج
هنــــا (http://tie.com.sa/Home/album/index.html)

للتسجيل
طارق
0504436383
http://bit.ly/96IJgT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق