الثلاثاء، 6 أبريل 2010

هل يوجد واسطة في الداخلية يساعدني ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي

يا ريت الي يعرف واسطة قوية في الداخلية عندي مشكلة بإذن الله انها بسيطة لكني اعتبرها مسألة حياة او موت

و بحاجة لواسطة يوصل صوتي و مشكلتي للمسؤلين في الداخلية

والي يساعدني ما انسى معروفه انا و عيالي طول العمر

رجاء الي جاد و لديه واسطة يرسل رسالة عالخاص و اشرحله المشكلة و ارسله الملف للرياض

او ممكن احضر لاني من سكان المدينة المنورة

جزاكم الله خير يا طيبين
http://bit.ly/drX8xe

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا

    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع ومريحة لتسديد الفواتير ولبدء جديد تمويل المشاريع الخاصة بك في أقل سعر الفائدة من 3٪. هل الاتصال بنا اليوم عبر: credithome@blumail.org مع مبلغ القرض المطلوب كما لدينا الحد الأدنى عرض القرض هو 1،000.00 لأي خيار من مبلغ القرض. أنا المعتمدة، والمسجلة والمقرض شرعي. يمكنك الاتصال بي اليوم إذا كنت ترغب في الحصول على هذا القرض، الاتصال بي لمزيد من المعلومات حول عملية القرض، وعملية مثل أحكام وشروط القرض وكيف سيتم نقل القرض لك. أحتاج ردكم العاجل إذا كنت مهتما.

    نموذج طلب قرض

    (1) الأسماء الكاملة:
    (2) المبلغ المطلوب كما الاعارة:
    (3) رقم الهاتف:
    (4) المدة:
    (5) البلد:
    (6) الدولة / مقاطعة:
    (7) الدخل الشهري:
    (8) الحالة الاجتماعية:
    (9) هل تطبق من قبل:
    (10) القرض الغرض:

    ملاحظة: يجب أن تحال جميع الردود على: credithome@blumail.org لمعالجة سريعة.
    شكرا،

    السيد إيليا رولاند

    ردحذف