الأربعاء، 21 أبريل 2010

الحمد لله على سلامت الجميع بالرياض مول

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


بالامس عند س:4 العصر كنا بالجمع الرياض موووووووووووووول بالرياض دخلنا المجمع لشرى


فساتين زفاف شوي وانا جالسة النقي ثوب الا وتفجئنا بصوت الصراخ طبعا نفس
المحل الي داخلينه وكان كبير جدا جدا قال اخوي الكبير لعنبو ذا الحريم ملسنات الله

لا يخفس بنا الله يكفينا اخر الاجيال ذي طالعه انا نضره اليمه وقلت الحمدلله شوي الا

الاصوات يوم تعالت حريق حريق شيوي التفت وراي وقلت

يووووووووووووووووووووه يمه العداد يشب شوي والله صدق يوم قالو ان يوم

الحشر واحد يقول نفسي نفسي والله مازل عليكم باي كلمه شوي اخوي الكبير الله

يخليه يجمعنا وانا كنت بعيده عنهم وبعدين الباب واحد والعداد كان عند الباب انا

طحت انخفض الضغط عندي ودخت وبالبدايه امسكتني ام الركب من الخوف

وبعدها انخفض ودخت


واخوي ماشافني من الدخان الاسود طلع امي وخواتي الي اصغر مني وباقي انا لحالي

بالمحل الدخان ووليدي عمره8شهور شوفو من غبائي مر شاب من عندي وقلت طلعه

وعطه امي من غبائي الزايد خخخخخخ شوي قال الشاب فيه وحده عطتني ولده

وطاحت جالس يقوله ميد ال عند باب المحل قالت امي يوووووووووووووووووووه

بنتي توها تفكر لانها طاااااااال الله بعمرها كانت خايفه ومرتبكه وحالتها حاله وانا

شفطت كل الدخان حق المحل هههه ودخل اخوي الكبير وامي تصوت ..... ...... ....... ....... وتبي تدخل واختي متعلقه فيها وسكرتي ماخله تدخل وشلني اخوي وطلعني تقول كانه سوووووبر مااان

بسملى عليه


جاء الاسعاف وشلني وركبو علي الخذايه والحمد لله الحريق وطفاها شايب ماشاء الله

عليه وانا والحمد لله جلست بس نصف ساعه بالمشفى والحمد لله بس حبيت انقلها لكم

لاني تذكرت يوووووووووووووووم الحشر كل واحد يقوووول نفسي نفسي وختاما الحمد

لله على سلامنتنا
http://bit.ly/bulQKQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق