الاثنين، 5 أبريل 2010

قرض ثلاث الاف حفاظاً على الوظيفة

السلام عليكم
أنا شاب سعودي عمري 23 سنه عاطل عن العمل وتعبت أبحث عن وظيفة
والحمد لله أخيراً لقيت وظيفة مندوب مبيعات في بنك و بكرة بإذن الله بباشر العمل
مشكلة الوظيفة الوحيدة ان عملها 25% مكتبي و 75% ميداني يعني لازم سياره
وانا امكانياتي الان ما تسمح لي بشراء سياره
محتاج قرض ثلاث الاف ريال بحيث نصفه بيكون اني استاجر سياره اول شهر وبعد ما يطلع الراتب اطلع سياره اقساط وباقي المبلغ مصروف الى اخر الشهر
اعادتي للمبلغ بتكون ألف ريال كل شهر
راتبي 3000 ريال غير العمولات
ومعروف ان وظيفة مندوب المبيعات صعبه وانا قبلت فيها رغم صعوبتها لأنها تمثل بالنسبة لي تحدي يا اني اكسب نفسي او اخسرها و انا ان شاء الله واثق من قدراتي بس ابغى احد ياخذ بيدي و يجبر بخاطري ويوقفني على اول الطريق
الوظيفة محترمة ومرموقة و لا ودي اخسرها والي يساعدني الله يحرم اياديه على النار

للإتصال
0534175773 http://bit.ly/akXaWP

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق