الخميس، 8 أبريل 2010

وقال رسول الله صلى الله عليه واله: (التاجر فاجر والفاجر في النار إلا من أخذ الحق وأعط

وقال رسول الله صلى الله عليه واله: (التاجر فاجر والفاجر في النار إلا من أخذ الحق وأعطى الحق)

اخواني تاجر وتاجرات متسوقين ومتسوقات
احكموا لي في قصتي بما تمليه عليكم امانتكم

انا ولله الحمد على خلق ودين معلمه مع وفق التنفيذ
وكلكم تعرفون الاوضاع التى يمر بها المجتمع السعودي
من قلة في الوظائف وارتفاع بالاسعار
وطبعا الحر لا يبقي وتفرج على الاحوال وينتظر السماء تمطر ذهب بل يخوض معارك الحياة ويلتمس الرزق من هنا وهناك

من حوالي شهر فقط قررت ان اصبح تاجرة واشتري سلعة من اسواق النت وابيعها وفكرت وقررت ان اتعامل مع شي احبة وافهم فيه الا وهو العود والبخور لاني اعشق الطيب بانواعه

شدني موضوع احد الاخوات التى تروج لبضاعتها من الدخون والبخور والعوده والمرشاتفارسلت لها واستتفسرت عن نوع وجودة سلعتها فقال ابد ما عليها كلام وراح ارسلك عينات ومرشات وومن كل نوع رائحة واتفقنا انها ترسل لي علبتين
واحده بـــــــــ300 والاخرى بــــــــ200
وقالت اذا تبين العلب الصغار الى تعلبينها البخور او المبثوث
ارسليلي قيمتهاوارسلت لها 600 و24
وكان يوم الجمعة فكلمتها واخبرتها انه تم الايداع
وعليك ان ترسلي البخور يام......
قالت هاه زوج مو..... قلتلها تكفين ابي مواعيد ثابته
قالت طيب بحاااااول اتصال واتصال واتصال
الى ان وصل البخور يوم الثلاثاء وليته لم يصل
الجواب باين من كرتونه
كان اسم الكرتون حجا وحماره قلت خير لعله خير القيمه بالجوهر وليست بالمنظراش يعني كرتون مغزز وكانه كرتون زبالة الله يكرم القارئين وتابعت بكل ما وتيت من شغف وحماس افتح الكرتون وابحث عن الكنز وسط اكوام الجرايد لانه قبل للكسر
افتش وكل من حولي يرمقني بنظرات

(يالك من هبلا ) تابعت تمثيل دور الفرح والتشوق وداخلي يتهاوى من خيبات الامل قاتلهاالله يالها من كاذبة
اسرعت وخطواتي ثقال الى المطخ اشعل الفحم واره يحترق
وكان كل امالي احترقت وصارت رماد قبل ان يفحم الفحم
اعرف طولتها
جربت بخور التاجرة واخذت حبة واحده للمعاينه
وانتشرت الرئحة كأنها اعواد حطب وصدق ظن
رئحة تجيب الصداع لم اعتاد على هذةالروائح اين رحية العود اين رئحة المبثوث وين المرشات
المهم اخذت الجوال واتصلت بها وقلت ولم ترد من العاشرة الى الثانية ونصف رنت رنة وقفلت اتصلت بها وقلت يام فلاااااااااان االناس اذواق وبخورك زززززززززين لكن ما ناسب ذوقي
ياليت تدلني على احد من مندوباتك بالقصيم تاخذه مني قالت له وشلون هذا بخور ما عليه كلام الكل يمدحه وانا اسويه بالدواسر
قلت هو ززين بس الناس اذواق وانا حابه انك تدلني على احد يشره مني
قالت تقدرين تودينه الزلفي قلت يالله او الرس قلت يالله
قالت بشوف واردلك
مر اسبووووووووووع طناش
وادق يا اختي وين الناس الى قلتلي اوديلهم البخور قالت اممممم طيب انتي حاولي تعرضينه على الناس الى عندك قالتلها ياختى ما فيه امل الناس الى حولي اعرف ذوقهم ما يحبون الا الجيد
وقالت خيرررررررر
وطنااااااااااااااااااااااااااااش
واتصل فيها ما ترررررررررررررررردر
اتصل ما تررررررررررررر د
اتصل من جوال ثاني ترد
المهم مشيت وراى الكذاب للباب
وارسلت لها رسالة قالتلها ياختي حرااام والله الى تسوينه انا عاملتك بكا ذوق وارسلتلك الفلوس في نفس الموعد وانا وانتي اتفقنا انك ترسلين على احد يشري من البخور وبدون اجر التوصيل قالت ايه ايه وانا اكلمك بس كنت نايمه
قلت لها خير انشالله بس ردي علي قالت طيب
وطنااااااااااااااااااااش
واتصل لا يرد احد واتصل لاااااااااااااااااامجيب
ونحرق دمي وارسلت لها ياختي اذا ما ردتي علي
بيكون لي معك تصرف اخر ليتني ما ارسلت هالكلمتين
جااااتها من الله
ارسلت وش تهددين انت طيب اجل ما فيه ماني دلتك على احد واعلى ماااااااااااااااافي خيلك اركبيه
ااااااااه يالقهر انا ينقالي كذا افا ياذا الزمن
تشمتوا بي الى حولي
وارسل لها ياختي هداك الله نتفاهم انا تربيتي واخلاقي ما تسمحلي اشهر فيك ردت قالت شهري واعلى ما في خيلك اركبيه
انت مررررررررررريضه نفسيا احسلك تعالجي
اه يالقهرررررررر هذي اخرت الذوق
حسبي الله عليها ونعم الوكيل ليوم الدين

شووووووووورو علي انا وش اسويبها متسحيه من الله اشهربها
اقول حرررررررررام احتسبيها عند الله ويجني شيطان يقول
لالا علميها قدرها
وانا محتاره وش اسوي بالبخور الى با 600 و24 ريال
وجلس بكبدي وش اسوي بالاهانات الى لقيتها من وجه ذي
الجاهلة حسبي الله عليها الف مررررررررررررررره http://bit.ly/btZxGl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق