الأحد، 11 أبريل 2010

بضاعة ام محمد عادت من جديد لكم ولأول مره

صباح الخير على الجميع بصراحة انا عندي بضاعة لها اكثر من سنتين والحمدلله اللي ياخذ مني يشهدلي ويشكرني على البضاعة وأنا ماقلت هالشي علشان اسوق بضاعتي لاوالله والله خير الشاهدين بضاعتي هي :-

1- عندي بهارات للكبسة انا اللي مجمعتها ومنظفتها ولها نكهة حلوه للكبسة بأمانة سعر الكيلو 20 ريال .
2- عندي معمول دوسري درجة اولى ان اجيبه من وحده من السليل اتعامل معها لي سنة ونص يصلح للبيت وللزيارات المنزلية ويصلح بعد للعروسة ريحته مره روووووووعه سعر العلبة الصغيرة 50 ريال والكبيرة 200 ريال .
3- عندي حنا المدينة تجيبه لي وحده من أهل المدينة متخصصة بالحناء نظيف وانا اللي طاحنته سعر الكيلو 15 ريال .
4- عندي دهن عود كمبودي ربع التوله على 35 ريال ريحته حلووووووه لمن تحطينه بخري نفسك بالمعمول وشوفي ريحته واحكمي انتي بنفسك .
5- عندي حجاب كويتي على 50 ريال وعندي حجاب امارات مع النقاب قطعة وحده على 50ريال وعندي نقابات اشوفك ماتشوفني على 20 ريال وعندي براقع اسلامية قطن وقماش على 15 ريال وعندي نقابات اللي تجي من فوق من عند الجبهة مثل برقع الصقر لاكن بدون الخيط اللي بالنص على 25 ريال وعندي براقع الصقر على 15 ريال .
6- عندي قهوة درجة اولى انا اللي مسويته وحلوه مره صراحة ناس ياخذون مني كثير سعر علبة السميلاك حق الاطفال على 100ريال وعلبة حليب النيدو الوسط على 200ريال .
--------------------------------------------------

هذا اللي عندي وصدقوني اللي راح تاخذ مني اول مره انا واثقة تمام الثقة انها بتاخذ مني مره ثانية وثالثة والتجربة خير برهان على ذلك واللي تبي تكتب طلبها على الخاص وتحط رقمها وانا راح اتصل فيها طبعا التوصيل في مدينة الرياض فقط المندوب ياخذ 15 ريال والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى http://bit.ly/bAsv3u

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق