الأربعاء، 21 أبريل، 2010

فرص وظيفية لزياده دخل مغريه جدا بشركه foreverliving

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من باب افاده الاخرين يسعدني طرح هذا الاعلان للشباب الطموح

هل انت شاب/ـه طموح/ـه؟هل تبحث عن فرص حقيقيه لزياده دخلك؟توقف عن البحث! فلدينا الحل شركه آخذه في التوسع في المملكه العربيه السعوديه30 عام من النموالمستمر لأعمالها التجاريه وعملياتها تتواجد في 140 دوله مبيعاتها في عام 2007 حوالي 2.3 بليون دولارالشركه تعتمد على التسويق الشبكي كن مدير نفسك وتمتع بمرونه الوقت وحريه اختيار مكان العمل واكسب دخلا غير محدود .هذا العمل يمكنك القيام به بدوام جزئي او كامل وبدون أي خبره سابقه ونوفر لك كل الدعم الكامل لانجاح اعمالك


لمن يريد ان يعرف تفاصيل أكثر عن شركتنا أو طبيعة العمل
فالرجاء ترتيب موعد معي لشرح كل التفاصيل بالكاملالفرصة يا اخوة ما تعوض ومفتوحه الجنسين
وياليت ما تحكم على الوظيفة التي بتنعرض عليك إلا بعد ما تقابلني شخصيا وأخبرك بجميع تفاصيل الوظيفة والراتب
بالاتصال على / 0561148184
ولمن يريد الالتحاق من النساء ارسال رسالة لكي يتم الاتصال بها عن طريق امرأة
او على الايميل / fahad-forever@hotmail.com


وهذا رابط مقطع عاليوتيوب اتمنى مشاهدته









موقع الشركة الالكتروني http://www.foreverliving.com/
مقدمة :
·شركة أمريكية، نشأت في العام 1978م، تعتبر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتسويق المكملات الغذائية والأعشاب الطبية ومنتجات للعناية بالبشرة والتجميل، ومنتجات الشركة من مشتقات الصبار «Aloe Vera» بشكل رئيسي، والذي يعتبر المكون الأساسي لمنتجات الشركة، بالإضافة إلى منتجات من مشتقات خلايا النحل وزيت أسماك المناطق الباردة والمحتوي على «Omega 3». ويمكن تقسيم مجموعات المنتجات إلى:

1. المكملات الغذائية.
أكثر من 20 مكمل غذائي تشمل هلام الصبار المستقر (مشروب) ومنتجات عسل النحل الطبيعي والأعشاب الطبيعة مصنعة ومعبئة بطريقة علمية وصحية على شكل عصائر للشرب أو حبوب وكبسولات.

2. منتجات العناية بالبشرة.
أكثر من 35 منتج من مشتقات هلام الصبار ومنتجات خلايا النحل والأعشاب الطبية للعناية بالبشرة والاستخدامات للمحافظة على الصحة، بالإضافة إلى برنامج لإزالة الشحوم الزائدة والمساعدة على تنعيم وشد البشرة في الأماكن التي تزال منها الشحوم.

3. منتجات التجميل.
منتجات للتجميل مصنعة من مواد طبيعية «100%» تعطي للمرأة اللمسات الجمالية بالإضافة إلى العناية بالبشرة والمحافظة على نضارتها.
كما توفر الشركة برامج فعالة لتخفيف الوزن تعمل بصورة طبيعية تماماً وتعتمد على تزويد الجسم بكامل العناصر الغذائية الطبيعية الضرورية مع التقليل من المواد الغذائية المسببة لزيادة الوزن مع ضرورة ممارسة الرياضة البدنية، وبالتالي فالبرنامج طبيعي 100%، ولا يعتمد على استخدام أي مواد كيميائية يمكن أن تسبب ضرر للإنسان.

* كيف توزع الشركة منتجاتها:

تنتهج الشركة أسلوب التسويق الشبكي (المتعدد المستويات)، حيث تنتشر في 110 دولة ، وتغطي تقريباً قارات العالم الخمس وكل مركز يعد وحدة قائمة بذاتها، ولدى الشركة أكثر من 7.5 مليون موزع حول العالم، وتتبع الشركة هذا الأسلوب في التسويق لما فيه من مزايا تحقق أهداف الشركة وتحافظ على تفرد منتجاتها وتميزها في السوق.

أ. متطلبات نظام التسويق الشبكي:
1. وجود منتج متفرد (وحيد) على درجة عالية من الجودة بحيث أنه لا يحتاج إلى حملات ترويجية أو إعلان، ويعتمد على الدعاية الشفهية الإيجابية للعملاء المستخدمين للمنتج.
2. أن يكون المنتج استهلاكي، وله قاعدة كبيرة من المستهلكين.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة»:
1. تحقيق عائد ضخم للشركة باتباع اسلوب توصيل المنتجات للمستهلكين مباشرة وبهذا توفر الشركة العمولات التي تدفع عادة للوكلاء الإقليميين والوكلاء المحليين وتجار الجملة وتجار التجزئة ومنافذ البيع المباشر بالإضافة إلى مصروفات الدعاية والإعلان، وهذه العمولات والتكاليف تعادل أكثر من 70% من القيمة النهائية للمنتج والتي يتحملها المستهلك النهائي ويقل معها عائد الشركة المنتجة والتي تتحمل أعباء الإنتاج والمحافظة على جودة المنتجات، والعائد المحقق من هذا الأسلوب التسويقي يرفع أرباح الشركة ويساعدها على تطوير المنتجات والمحافظة على جودتها.
2. القضاء على الغش التجاري إذ أنه لو أتبع الأسلوب التقليدي فإن توفر المنتجات في الأسواق يتيح الفرصة للمقلدين لطرح منتجات رديئة ومزورة تحمل العلامة التجارية للشركة مما يضر بسمعة المنتجات الأصلية.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة/الموزع»:
1. يتيح التحاق الأفراد كموزعين مستقلين بهذا النظام التسويقي الحصول على عائد مادي كبير يتناسب مع حجم الجهد المبذول ومدى القدرة على بناء شبكة التوزيع.
2. يحقق للموزع الحرية والاستقلال في العمل والدخل.
3. يستطيع الموزع تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه خلال فترة زمنية قصيرة.
وهذا جدول خطه النجاح

صورة: http://img103.herosh.com/2010/02/08/265111790.jpg

اتمنى تقبل الاعلان بصدر رحب ويعلم الله اني اريد الافاده زي مااستفدت انا





http://bit.ly/9AQC2P

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق