السبت، 13 فبراير 2010

اسئلة حول أدسنس الجزء 1



هل جوجل تقبل كل الدول العربية ؟
- نعم جوجل تقبل كل العرب ما عدا سوريا.
- ما السن المطلوب للتسجيل في الخدمة ؟
- جوجل تشترط سن 18 عشر، وإذا كنت قاصرا يمكنك التسجيل باسم احد أفراد عائلتك.
- هل يمكنني أن اشترك بمدونة ؟ أم يجب ان امتلك موقعا ؟
يمكنك أن تشترك بمدونة مجانية لكن يشترط أن يكون محتواها حوالي 21 مقال محترم، ولا يخل بحقوق الملكية.
- هل يمكنني وضع الإعلانات على أكثر من موقع ؟-
نعم يمكنك ذلك، شرط ألا تكون تلك المواقع مخالفة.-
متى سيصلني البين وكم سيستغرق ؟-
البين سيصلك في غضون 21 يوما، وذلك عندما تتخطى عتبة ال 10 دولار.-
وصلني البين، وأنا مسروووور ماذا أفعل به ؟-
اذهب إلى حسابك ستجد هذه الصورة اضغط عليها وأدخل البين + المعلومات الضريبة .
- هل يمكنني تبادل الضغطات مع أصدقائي، وبطرق جد جد احترافية ؟ وهل ستكتشفني جوجل ؟-
أجيبك براافوووو عمل ممتاز ، لكن انتظر الطرد عاجلا أم آجلا.
- عندي موقع باللغة العربية، هل يمكنني وضع إعلاناتي عليه ؟
- نعم يمكنك ذلك، لكن لا أتوقع لك مدخولا مرضيا.
- عندي منتدى، وأريد وضع إعلانات جوجل، هل هذا ممكن أيضا ؟
- بالطبع ممكن لأن جوجل تعتبره عل كل حال موقع.- ضغطت على إعلاناتي دون قصد، أنا حائر ماذا أفعل ؟
- راسلهم في المرة الأولى، لكن في مابعد إذا تكرر ذلك لن تحتاج لمراسلتهم، فجوجل ستتكلف.
- هل يمكنني وضع إعلانات جوجل في صفحة فارغة ؟
- لا يمكنك ذلك.-
هل يجوز أن أضع إعلانات جوجل على موقع به أفلام أو برامج كاملة أو أغاني ؟
- ستواجه المتاعب، وذلك فور أن يبلغ عنك أحدهم، وستحجب جوجل عنك الإعلانات وقد تطردك.
- هل يمكنني وضع إعلانات أدسنس مع إعلانات شركة أخرى ؟.
- يمكنك ذلك، وأنا شخصيا لا أحبذ هذه الفكرة، لأنك ستجعل من موقعك سوق وستفقد زوارك.
- هل جوجل تدفع مقابل الضغط فقط ؟
- جوجل تدفع مقابل الضغط ومربع البحث والإحالات.
http://bit.ly/cux4pm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق