الخميس، 18 فبراير 2010

اربح معي كل صفقه 3% وأكثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى المباااارك
دي توصياتي بشكل يومي وكل يوم اقل لاتحقق 3% بحول الله وتوصياتي فقط على الأسهم المباحه ولاادخل اي سهم محرم ولله الحمد أعطيك سعر الدخول وسعر البيع ووقف الخساره لاسمح الله وأعطيك نقاط سهمك ونقاط السوق وأخبرك بكل جديد يؤثر على مسار السوق لاسمح الله
ولدي ثلاث طرق للأشتراك في التوصيات وهي كالاتي.
1/توصيات بعموله من الربح 25% يعني عطيتك سهم وربحة منه الف ريال لي عموله من الربح 250 ريال ولو ربحت 500 ريال لي من الربح 125 ريال وهكذا وعمولتي اخذها بعد الربح مباشره تحولها على أحد حساباتي وبيني وبينك رب العبااااد.
2/عن طريق أدارة محافظ بعمولة 25% للمحافظ التي دون 100 الف و20% للمحافظ التي فوووق 100 الف ولا اقبل أي محفظه تحت ثمانون الف ريال واخذ عمولتي كل اربعاء تحولها لي يعني لو كسبت انا بشغلي على محفظتك عشرون الف ريال لي منها خمسة الاف ريال كل أربعاء اصفي المحفظه وتعطيني عمولتي.
3/عن طريق أشتراااك مدفوع الف ريال لمدة شهر واااحد.
أما الوسائل التي يتم التواصل بها هي برايفت بالتوك أو ماسنجر او رسايل جوال
ماسنجر/abubasem53@hotmail.com
نك نيم بالتوك/abu basem-1401
أرسل الطريقه المناسبه لك على الجوال التالي/0533564601
معي بحول الله تنتعش محفظتك

دمتم بـــــــــــــــــــــــــود
أخوكم / أبو باسم http://bit.ly/bBHSYO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق