الأحد، 21 فبراير 2010

@@@لكل من يعاني من مشاكل ({القولــون}) والإمساك ومشاكل الجهاز الهضمي .. @@@

صورة: http://www.alslemy.com/up1/get-12-2009-y8qa95xa.gif


@@@لكل من يعاني من ({مشاكل القولــــون}) والامساك ومشاكل الهضم .. @@@

معلومات مفيدة جدا عن عصير المارونزي من دي اكس ان




صورة: http://kamal.733.googlepages.com/morinzhi.jpg


من مشروبات شركة (DXN) الماليزية

صورة: http://www.samtah.us/image.php?u=7454&dateline=1250251759 (http://www.samtah.us/member.php?u=7454)

التي تهتم بالصحةالعامة بعيداً عن الكيميائيات والأعشاب التي قد تضر بصحتك ..


وتسبب لك المضاعفات التي ربما لاتظهر إلا بعد زمن ..


_عصير المورينزي*Morinzhi Juice*_

صورة: http://img119.imageshack.us/img119/9162/53678357bw6.jpg


_*ما هو عصير المورنزي؟*_
يستخلص عصير (المورينزي)، والمعروف أيضا باسم (النوني) من فاكهة استوائية تسمى شجرتها علمياً باسم (مورندا ستريفوليا ـMorinda citifolia)، وتعد هذه الشجرة من النباتاتِ ذاتِ الفوائد الطبية والعلاجية العالية؛ حيث أن جميع أجزاء هذه الشجرة من أوراقٍ وجذورٍ قد تمَّ استخدامها لأغراض علاجية متعددة.
وتوجد العشرات من الدراسات العلمية التي تم نشرها عن الخصائص العلاجية لفاكهة (المورندا ستريفوليا) (النوني ـ noni)؛ خاصة فيما يتعلق بخصائصها في العلاج والوقاية من السرطان؛ ومن أشهر هذه الدراسات ما قام به الطبيب الأمريكي (نيل سولومون) والباحثان: (آنا هيرازومي) و(فيوروساوا) من جامعة (هاواي)، هذا بالإضافة للعديد من البحوث التي أجريت في فرنسا والصين واليابان.



*_المكونات الحيوية لفاكهة _**_(_**_المورندا ستريفوليا_**_):_*

*_فايتونيوترينتس _**_Phytonutrients_*
*هذه عبارة عن مواد كيماوية طبيعية توجد بهذه الفاكهة، وتعمل على تغذية الخلايا والأنسجة والأعضاء، كما أنها تكافح الشوارد الحرة المسببة للشيخوخة والسرطان. *
*_البوليسكريدات _**_Polysaccharides_*
*وهي عبارة عن: مركبات هامة تحفِّز وتنظم عمل الجهاز المناعي. ولها أيضا نشاط واضح ضد السرطان.*
*_السلينيوم _**_Selenium_*
*هو إحدى العناصر النادرة، ويعتبر من أهم مضادات الأكسدة؛ حيث يمنح الجلد المرونة والنضارة؛ وبالتالي يؤخر الشيخوخة، ويعمل السلينيوم أيضا على زيادة ضخ الأوكسجين،وربما يمنع تكون الجلطات وارتفاع ضعط الدم.*


*_الزيرونين _**_Xeronine_*
*هو مركب يعمل على تحفيز وظائف الخلية وتجديد الخلايا بشكل عام**، و(الزيرونين) من المركبات الموجودة في الكبد بشكل طبيعي، وتزداد الحاجة إليها عندما تكون هناك مشكلة صحية، لذا فإن تناول عصير النوني مفيد جدً للمرضى. *
*_الأنثراكوينون _**_Anthraquinones_*
*تعد (الأنثركوينون) من المركبات الهامة؛ حيث تعمل كمطهر ومضاد للبكتريا، كما أوضحت الاختبارات المعملية بأنها تقضي على الخلايا قبل السرطانية، وتمنع تلف الحمض النووي (**DNA**)، كما أنها تحفز استجابة الجهاز المناعي من خلال تنشيط خلايا المناعة (نوع: ت)، والهامة جداً للأشخاص الذين يعانون من السرطان، والإيدز، أو الأمراض التي تهدد الجهاز المناعي. *

صورة: http://img100.imageshack.us/img100/5466/49177909gj4.jpg





*_المزايا العامة لعصير المورينزي _**_(_**_النوني_**_):_*

*_أنه يمكن تلخيص هذه الفوائد فيما يلي:_*

1ـ تخليص الجسم من السموم المترسبة؛ وبالتالي تستعيدُ الخلايا نشاطَها.

2ـ تنشيط الدورة الدموية؛ مما يعمل على إيصال الأوكسجين والغذاء إلى الخلايا البعيدة.

3ـ تعزيز المناعة ومكافحة الشوارد الحرة المسببة للسرطان.
وفقا للتجارب السريرية التي أجراها الدكتور شيشتر ، مدير معهد العلاج الطبيعي في ولاية كاليفورنيا ، نوني يحفز انتاج (خلايا تي) في الجهاز المناعي. (خلايا تي) تلعب دورا محوريا في مكافحة الفيروسات و الأمراض.
4ـ تنشيط عمليات هدم الغذاء (الاستقلاب) وتجديد الخلايا.

5- التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي و الحموضة الزائدة.

6- مسكن للألم
النوني يعرف ايضا باسم "مسكن للألم وصداع" فالنوني يساعد في تقليل الألم والصداع وهو مفيد لآلام الظهر والرقبة وآلام العضلات والأعصاب والصداع النصفي والتوتر. وهناك دراسة أجريت سنة 1990 في مختبر في علوم الصيدلة في فرنسا حيث قالت أن لها تأثير المسكنات المركزية. وقد وجد أن النوني فعالة بنسبة 75 ٪ كما كبريتات المورفين في تخفيف الألم دون أن يكون له آثارا جانبية سامة كالمورفين .

7- مضادة للبكتيريا ، ومضادة للطفيليات
مع وجود عناصر نشطة مثل anthraquinones ، scopoletin والبيتا كاروتين وحمض اليروليك، نوني فعال ضد البكتيريا والفطريات. وذكر باحثون من الفلبين ان النوني المركزة تقتل 89 ٪ من فطريات السل ، والبكتيريا التي تسبب مرض السل.

8- مضادات الأكسدة

9- المضادة للالتهاب



**ولقد أورد (د.نيل سولومون) في كتابهِ العديدَ من المشاكل الصحية التي تم التخلص منها باستخدام (عصير النوني)؛ وذلك بالاستعانة بأربعين طبيباً، وقد تَمَّ رصدُ عددِ المرضى، والنِّسبِ المئوية للحالات التي استجابت للعلاج. ويعزي (د. نيل) عدم استجابة بعض الحالات لعدم الالتزام بالجرعة المحددة (3 أونسات يومياً)، أو عدم الالتزام بفترة العلاج التي تمتد لـ(سبعة أشهر**
**وفيما يلي جدول يوضح ذلك:**





صورة: http://img23.imageshack.us/img23/6758/87634301yx2.jpg

صورة: http://img237.imageshack.us/img237/7374/95749826pb0.jpg



بالتوفيق للجميع


منقول ملتقى أعضاء DXN






نبات النوني ( المورونزي ) الذي اذهل العلماء اهتمت به شركة dxn
انه عصارة النبات المعجزة .من جزيرة تاهيتى جنوب المحيط الهادى للرجال والنساء وللأطفال والمسنين والمرضى والأصحاء والرياضيين.
يقول عنه الأطباء والعلماء (( أنه أفضل اكتشاف صحي طبيعي فى ال 50 عاما الماضية )) (( انه غذاء فوق العادة يحتوى على مضاد أكسدة فوق العادة هو ال زيرونين Xeronine أفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق والذي يعمل على مستوى الخلايـا فيجددها ويعيد إليها شبابها ونشاطها وهذا هو السر وراء
( ظاهرة ال نونـى )
وال زيرونين يتحد مع بروتينات الجسم التى تكون الأجسام المضادة والنتيجة رفع مستوى المناعة وتكون أيضا الهرمونات والأنزيمات والبروتينات الغشائية الخلوية)) بالإضافة الى كنز من العناصر والمركبات الطبيعية الهامة للخلايا والأنسجة وأعضاء الجسم .
دكتور/ رالف هاينكى أستاذ الكيمياء الحيوية يعود اليه الفضل فى اكتشاف ال زيرونين ويعتبر نبات ال نونى من تاهيتى أرفع مصدر للزيرونين على وجه الأرض. د/هاينكى أمضى 40 عاما فى أبحاثه نشرت فى مجلات ونشرات علمية عديدة أظهرت أهمية عصير ال نونى لأداء الخلايا لوظائفها على أكمل وجه.
البروفسور / نيل سولمون الأستاذ في مستشفي جون هوبكنز /ميريلآند /الولايات المتحدة والمعلق الصحي لشبكة CNN ومستشار منظمة الصحة العالمية والحائز علي جائزة المؤلف الأكثر مبيعا أقام أبحثه علي 20000 حالة وأشترك معه 75 طبيبا وعالما وكانت النسبة المئوية للاستفادة كالتالى:-

إلحساسية 84%
أعراض الشيخوخة 78%
القدرة الجنسية /زيادة المتعة 87%
المفاصل 81%
التنفس (تحسن) 77%
السرطان 65%
السكر نوع 1و2 84 %
الهضم 89%
الطاقة 92%
التفكير 88%
أمراض القلب 80%
ضغط الدم المرتفع 85%
حدة الذكاء 72%
بناء العضلات 71%
السمنة 75%
الألم/الصداع النصفى 88%
النوم(تحسن) 73%
التدخين (توقف ) 58%
التوتر 72%
أمراض الكلى 85%
الجلطة الدماغية 57%
الاحساس العام بالتحسن 80%





_مكوناته:__وفوائـــــــده:_


فوائده لا تحصى لذلك زاد اهتمام الأطباء والعلماء والباحثين بهذا النبات الذى يحمل أصالة 2000 عام من الخير والشفاء..وأسرار الشباب الدائم.. القدرة والمتعة الجنسية وتأخير الشيخوخة وسن اليأس.. والطاقة والحيوية.. والذاكرة القوية والذكاء وجمال البشرة والرشاقة..
وتجديد الخلايا.. وتحسين وظائف الجسم.. والمناعة من الأمراض
احتكرت إنتاجه شركة موريندا التى اختيرت( الشركة الأسرع نموا فى العالم ) والتى أنفقت الملايين على الأبحاث العلمية على هذا المنتح الفريد

التقييم والملاحظات

معظم النتائج تظهر في الشهر الأول من التناول المنتظم ضع في الاعتبار انه ليس عقار طبي أو دواء يحدث تأثيره بسرعة انه غني بالمواد الغذائية وسوف يستفيد جسمك منه على مستوى الخلايا بالتدريج كي يعيد بناءها وتجديدها مع الوقت.

هل أصبحت تنام جيدا وأكثر عمقا؟ وهل تستيقظ من النوم بسهولة وتشعر أن نشاطك و لباقتك قد ازدادت؟ هل تكون لديك الشعور العام بالتحسن وخفة الحركة ووضوح التفكير والتركيز؟ هل لاحظت أن البقع والتهيجات الجلدية قد اختفت أو أن حب الشباب قد تحسن حالة الجلد بصفة عامة؟
لو كان عندك حروق أو قطع أو جروح في الجلد ووضعت ال "نوني" موضعاً عليه لمدة أيام، هل لاحظت أن هناك سرعة في الإلتئام؟ هل حركة الأمعاء والإخراج (التبرز) أصبحت منتظمة؟ هل انخفضت نسبة الكولسترول وضغط الدم عندك؟ وهل انخفض مستوى السكر في الدم؟ هل مشاكل الدورة الشهرية مثل التقلصات الشديدة وألم الثدي والتوتر قد انخفضت بدرجة كبيرة؟ لو أعطيت أطفال من ال "نوني" هل لاحظت أنهم أصبحوا اقل مزاجية وأكثر تركيز وايجابية؟ هل لاحظت أن الآم المفاصل والأوتار والعضلات أو أي آلام مزمنة قد انخفضت؟ هل لاحظت أن مناعتك للأمراض وفيروسات البرد والأنفلونزا قد ازدادت ؟ وهل لاحظت أن ال "نوني" يخفض درجة حرارتك؟ هلا لاحظت أن آلام البواسير انخفضت بدرجة كبيرة أو اختفت؟ وان استخدامك لبخاخ الربو أصبح اقل؟ وان نوبات الصداع النصفي لم تعد ثاني؟ وان أعراض الحساسية قد انخفضت ؟ وان الجيوب الأنفية اقل تورما و اقل احتقانا؟ هل أعراض ما بعد انقطاع الحيض (بالنسبة للسيدات) قد تحسنت؟ ورغبتك للتدخين والقهوة وأدوية الصداع انخفضت بدرجة كبيرة؟
إن كنت تعرف مريضا بالايدز وتناول ال " نوني" فترة كافية،هل عرفت أن عدد خلايا T-cells قد ارتفع بدرجة كبيرة؟
إن كنت تعطي "نوني" لمريض بأورام حميدة أو خبيثة، هلا لاحظت انكماش الأورام؟ ببساطة هل لاحظت انك أصبحت أكثر شبابا وأكثر انتباها وتركيزا نشاطا؟

تقريبا كل من تناول "نوني" لفترة كافية لاحظ تحسن في أكثر من موضع.
إن الشركة المنتجة لا تدعي أن "نوني تاهيتي" يشفي تلك الأمراض آو انه يغني عن العقاقير الطبية انه مصنف من منظمة الصحة والأغذية الأمريكية كغذاء آمن وليس دواء.

ماذا يقول العلماء و الباحثين عن النبات ال نوني؟

يقول عنه العلماء و الباحثين (( إنه أفضل غذاء صحي طبيعي انه غذاء فوق العادة يحتوي على مضادات أكسدة فوق العادة أهمها هو ال زيرونين Xeronine )) أفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق والذي يعمل حتى مستوى الخلايا فيجددها و يعيد إليها شبابها ونشاطها ويخلصها من الشوائب الحرة وبقايا الاحتراق والتمثيل الغذائي وهذا هو السر وراء (ظاهرة ال نوني) وبالإضافة يحتوي (نوني) على كنز من العناصر و المركبات الطبيعية الحيوية الهامة لزيادة مناعة الجسم للأمراض ولتحسين أداء وظائف الخلايا والأنسجة وأعضاء الجسم.

فوائده لا تعد و لا تحصى .. لذا زاد اهتمام العلماء و الأطباء و الباحثين لمعرفة إسرار هذا النبات المعجزة نوني.

انه يحمل أصالة 2000 عام من الخير والشفاء وأسرار.

الشباب الدائم
الذاكرة القوية
خفض دهون الدم
وضوح الرؤية الإبصار وزيادة الطاقة والحيوية.
جمال البشرة والرشاقة.
تقليل الرغبة في التدخين
تخفيف الآلام الحادة والمزمنة والقدرة والمتعة الجنسية
تأخير الشيخوخة وسن اليأس
بناء العضلات وتحسين وظائف الجسم
زيادة المناعة من الأمراض وخاصة السرطان







_سعر المنتج 48 ريال فقط للحبة_


لمزيد من الاستفسار عن منتجاتنا أضغط ع الرابط

عصير المورنزي DXN (http://www.samtah.us/showthread.php?t=34341&page=10)


أو من هنا (http://www.dxnmalaysia.com/)

عصير المورنزي ( النوني) (http://altharaa-kanz.info/showthread.php?t=2194&highlight=%C7%E1%E4%E6%E4%ED) ماذا تعرف عنه؟
للتواصل والطلب .....
الرسائل الخاصة
البريد الالكتروني
dxn_1@windowslive.com
أبو عبد الرحمن


--- مطلوب موزعين (لجميع منتجاتنا) في جميع انحاء المملكة



مع مميزات رااائعة تصل إلى دخل شهري وذلك بحسب جهدك



ونسأل الله لنا ولكم التوفيق ---
http://bit.ly/bI2lPF

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق