الأحد، 14 فبراير 2010

اللي تبغينه في الانجليزي عندي باذن الله



*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظرا لانتشار اللغة الانجليزية واهميتها في طلبات العمل او حتى المناهج التدريسية ارتايت الى تقيدم هذا العرض وهو عبارة عن دروس خصوصية للغة الانجليزية على ثلاث مستويات متماشية مع طلبات البنات
1- دروس تدعيمية لل**برامج المتوسطة والثانوية في مادة القواعد ( القرامر) 300 ريال ل 12 حصة شهريا.
2- دروس من الصفر **: لمن لا تعرف عن الانجليزي شيئا سوف نبدأ من الصفر باتقان الحروف الى مستوى التحدث بعون الله متخللة دروس القرامر والمحادثة والمرادفات بعون الله,, سعر الشهر ب320 ريال ل 12 حصة شهريا.
3- دروس تكميلية** :وهي دروس مقدمة لمن دخلت احد المعاهد ووقفت عند مستوى معين بسبب ظروف ماعليها الا ان تخبرني وين موصلة وانا اكمل لها بعون الله وسعر الشهر ب 300 ريال .
4- دروس حرة متفرقة : وهي لمن تريد الاستفسار عن موضوع معين في عالم اللغة الانجليزية او توضيح او تدعيم لنقطة معينة بتكون ب 250 ريال شهريا’ او من تريد توضيحها في اسبوع فهو 120 ريال ل 5 حصص في الاسبوع.
5- محــــــــادثة : تتضمن الدروس التركيز على المحادثة والنطق الجيد للكلمات, تطبيق القراءة و الاستماع وهذا ب 350 ريال ل 12 حصة شهريا.
**والحمد لله رب العالمين الدروس رح تكون عن طريق السكايب وهي مجربة ولي اراء طالبات في ذلك رح اضعها قريبا.
ملاحظة :
ااتفاق مع الطالبة يكون على شهر واحد ولا تتقيد احدانا بالاخرى وبعد الشهر يمكن الانسحاب لظروفي او ظروفها.
الدفع يكون مسبقا قبل الانطلاق في الدروس وانا اتعهد امام الله اني لن اخذ قرش حرام. ويكون عن طريق بنك الراجحي في السعودية.
الاتفاق على التوقيت يكون بالمناقشة ونصل الى ما يسهل على الطالبة بعون الله.
حجز الاماكن يكون عالخاص بترك ايميل الطالبة ونتفق اكثر عالمسنجر.
الامــــــــــــــــــأكن محدودة والتجربة خيـــــــــــر وبرهان
وربي وحده الموفق الى كل خيـــــــــــــر صورة: http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/098.gif * http://bit.ly/bdzzFG

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق