الاثنين، 22 فبراير 2010

دورة فى تصميم مواقع الانترنت

دورة في إنشاء مواقع الانترنتffice:office" />

هل تتوقع أنه يمكن لشخص عادي (ليس لديه أي علم بالتصميم أو البرمجة) أن ينشئ موقعا احترافياً متكاملاً في ساعة واحدة ؟مبالغة .. أليس كذلك ؟
نعم هي مبالغة في الحالات العادية
ولكنه أمر طبيعي جدا باستخدام Joomla!
_ما هو __Joomla__! Joomla! هو برنامج إدارة محتوى ، قام بإعداده مجموعة من خبراء المبرمجين بحيث يسهل على أي شخص عادي أن ينشئ موقعاً احترافياً في أسرع وقت وبدون أي سابق معرفة بأمور البرمجة وتطوير المواقع .· إذا كنت تريد إنشاء موقعك الشخصي .· أو إذا كنت تريد موقعا تدير أعمالك من خلاله بدون تعلم البرمجة أو التصميم .· أو إذا كنت تريد الدخول إلى عالم تطوير المواقع .· أو إذا كنت بحاجة إلى طريق جديد للعمل والكسب .· أو إذا كنت تريد أن تعرف ماذا خلف كواليس مواقع الإنترنت . · أو إذا كنت تعمل في تطوير المواقع وتريد التعرف على نظام Joomla .· أو إذا كنت تريد إضافة مهارة جديدة إلى سيرتك الذاتية

فهذه الدورة صممت خصيصا لك


لن تخرج من الدورة إلا وقد أنشأت موقعاً كاملاً بإذن الله بصورة حيه وعمليه وستتعلم وتطبق خطوة بخطوة بداية من اختيار أسم الموقع ( Domain ) مرورا برفع وتركيب الموقع على السير فر وإنتهاءاً بخروج الموقع للنور مكتملاً


موعد الدورة:

يوم الأحد والاثنين والثلاثاء من 7 – 9 / 3 / 2010 م

من الساعة 5:30 إلى 9:30 مساءاً بتوقيت الرياض

بواقع 4 ساعات x 3 أيام = 12 ساعات
فعاليات الدورة:
· نبذة عن المصادر المفتوحة و أنظمة إدارة المحتوى .· كيفية اختيار وحجز أسم الموقع Domain .· كيفية اختيار وحجز الاستضافة Hosting .· رفع الموقع على الإنترنت .· كيفية تخطيط الموقع وتقسيمه .· احتراف استخدام لوحة تحكم Joomla بجميع أقسامها .· استخدام الإضافات البرمجية الخاصة بـ Joomla .· القوالب المستخدمة في Joomla.· إدارة قوائم الموقع .هدايا الدورة : - ستحصل خلال الدورة على دومين ( أسم نطاق ) خاص بك .- ستحصل خلال الدورة على مساحة استضافة 300 ميجا خاصة بك.- ستحصل في نهاية الدورة على مواد و قوالب وتصميمات وسكربتات بمساحة أكثر من 8000 ميجا بايت .
إذا أعجبتك الدورة فبادر بالاشتراك، فالعدد محدود والأولوية بأسبقية الحجز

@@ الأسعار:

دورات الرياض/
800 ريال ولتسجيل المبكر 700 ريال فقط قبل تاريخ الاثنين 1/ 3/2010 م .

دورات خارج الرياض/
نظراً لاختلاف التكاليف فإن دورات خارج الرياض ستكون 950 ريال، وخصم لأول اثنين يسجلون في الدورة ب 750 ريال فقط
للاستفسار والحجز اتصل على جوال / 0546708232


جوال / 0590191294


http://bit.ly/djmxJ4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق