الاثنين، 29 مارس 2010

تعال شوفو انا وش قررت لتجار الجمله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني التعامل مع الجميع وهذا رقمي للتواصل او ضع رساله على الخاص للرد 0566161889


شوفو وش قررت اسوي

دعواتكم يالغالين


تاجر او تاجره تحتاج شي من الي مكتوب تحت والله ثم والله ثم والله لاجيبه له بسعر الجمله بس يعطيني حق مشواري للسوق وانا اوفره الي يبيه بلكميه الي يطلبها بسعر اللجمله واخذ انا فايدتي اللقليله والحمد لله على الرزق طبعا الكلام للي يبي جمله اما الي يبي مفرق يبشر بعد ماراح اخذ الا مكسب قليل وانشاء تدعون لي
بس يقول واذا متوفر او اقدر اوفره بقول له والاسعار على الخاص والي يبي يستلم يد بيد انا حاضره والي يبي يوصل له للبيت عن طريق المندوب وياخذ حق مشواره على حسب مكانه والي براء الرياض اشحن له عن طريق الشريكات

اكياس الفراوله
سبو لايت البانيو
مضياءات صغيره للبانيو
السلحفاه اللمضيئه
الدجاجه العجيبه
منظم اللشنط الست
منظم الشنط
الة الاظافر

برادات اطفال

الحصاله العجيبه
النبته العجيبه

لعبة امره شبره للبنات

جل نكهااات

زيت مساج

الدش المضيء

الصنبور المضيء

اكياس الضغط
حامل الرول
حامل المعجون
شموع الجل

اطياب وعوده ومخلطات
مقسمات الادراج
منظم الجزم الله يكرمكم
ابجورت البحر
ابجورت العشاق
ابجورت القمر
ابجورت الريش الفواحه
ابجورت اللقلب الفواحه
ابجورت النفخ صغير بعبارات الحب
قلوب صغيره سهاريات سحريه
قوالب الثلج
ماكثر عليكم واي شي امكن ماقدرت اكتبه يطلبه اذا متوفر اجيبه له ومشكورين

لاتنسونين من دعواتكم


http://bit.ly/bJGJe5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق