الاثنين، 15 مارس 2010

اللي يعرف أميــر أو وابن أميــر يساعدني ، الله يفرج كربة من يفرج كربتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخواني اخواتي .
لجأت اليكم بعد الله تعالى ..
أعرفكم بنفسي انا طالب في الجامعة الاسلامية من أمريكا الجنوبية ومن فضل الله علينا انا وأمي أن قد أعتنقنا الدين الإسلامي منذ سبع سنوات ، وتخرجت من الجامعة الاسلامية في هذه السنة ،
وتزوجت من فتاة مقيمة هنا ولي منها طفلة ..
قبل سنتين اتيت بأمي وأخواني الصغار 6 سنوات والثاني 7 سنوات الى السعودية من بلاد الكفر حيث هي تعبت هناك كثير مع الكفار الضالين ، كانوا يأذونها بشتى الطرق ..
وبعد موافقة الوزارة الداخلية اتيت بها الى هنا ولله الحمد ، والآن قرب موعد خروجنا من الدوله ،
اريد من اصحاب الخير يدولوني على (( أمـــيـر )) ممكن اقدم اوراقي اليه ، بخصوص اقامتى انا وامي واخواني بدون خروج نهائي .. حيث اخاف على امي واخواني من مشقة السفر والغربة واذية الكفار لهم ، علماً ان هناك من يكفلني ويرسل لي تأشيرة عمل اذا انا خرجت من الدوله وبحسب قانون الدوله انه لا يمكن لي ان آتي بامي واخواني مرة اخرى الا لزيارة وفي هذا الوضع امي واخواني يبقوا معلقين في بلاد الفتن والكفر حيث لا عمل لهم ولا مأوى هناك ..

فمن يرى كلامي هذا ويستطيع مساعدتي ارجووو ان لا يبخل علي لأني بأمس الحاجة لمساعدة احدكم وجزاكم الله خيرا .

للتواصل :

_Islamnolram@hotmail.com_ http://tinyurl.com/yc7hlts

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق