الاثنين، 8 مارس 2010

خلطه البياض الطبيعيه للجميع الرجال والنساء والاطفال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كيفكم جميعا اليوم جايبه لكم خلطه اكثر من روعه

وكلها طبيعيه ومافيه اي مواد كيميائيه ممكن يستخدمه للاطفال و الرجال والنساء

وللكبار والحامل ايضا والله قريبتي حامل وسمرت عنده بعض المناطق

والله في 3 ايام تفتحت وكلمتني تشكرني والله انها تدعيلي ليومكم هذا

تقول كنت انحرج من زوجي والحين الحمد لله حتى مع الحمل لوني تفتح عن قبل

بكثير والحمدلله انا اخاف الله ومستحيل اضر احد وانا مجربتها بس يبيلك برنامج تهتمي بنفسك

وتستمري على الخلطه مو يومين وتملي طبعا هي تفتحك من ثاني يوم شي بسيط ولكن البياض

الاروع بعد شهر بياض الثلج وكانك قطنه كما تصلح للنفاس والله ان تبهر ابو العيال:p5088:

فؤائد الخلطه ومميزاتها:

* انها طبيعيه ومافيها اي مواد كيميائيه
* تستخدمها الاطفال والكبار ايضا
* تفتح الجسم بشكل كبير وخصوصا المناطق الحساسه خلال اسبوعين فقط
* تعطي الجسم نعومه خياليه وملمس حرير ولون وردي طبيعي
* تشيل البثور والحبوب السوداء اللي بالجسم
* تشيل اثار حبوب الشباب واي بقع بالجسم او الوجه

طبعا الخلطه انا اسويها بنفسي وامنه جدا
طبعا اللي ماتستمر لاتقولي مافادتني
طبعا بعطيك معها بعض النصائح للعنايه بالبشره
علشان تحافظي على الون وعلى بشرتك
وممتازه ايضا للاطفال لخشونه الركب
ونعومتهم وبياض روعه انا مجربتها على عيالي
والله يوفق الجميع
السعر 200ريال
http://bit.ly/c6cgCW

هناك تعليق واحد: